TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرّف على أبرز الأحداث بأسواق المال الإماراتية خلال أسبوع

تعرّف على أبرز الأحداث بأسواق المال الإماراتية خلال أسبوع
سوق أبوظبي للأوراق المالية

أبوظبي - مباشـر: تشهد أسواق المال الإماراتية خلال الأسبوع الجاري عدداً من الأحداث المهمة التي تنال اهتمام مستثمري الإمارات.

ويرصد "معلومات مباشر"، استناداً لإفصاحات سوقي دبي وأبوظبي الماليين، أهم الأحداث التي تشهدها أسواق المال الإماراتية خلال الأسبوع الممتد من 9 إلى 13 سبتمبر 2024.

1/ يوم 9 سبتمبر 2024، يناقش مجلس إدارة شركة "تبريد" نشاطات وأعمال الشركة، وتناقش "بروج" توزيع أرباح نقدية بواقع 7.9 ملس للسهم عن النصف الأول من 2024، كما تناقش "بيور هيلث القابضة" بعض المسائل  العاملة التي لن تؤثر غلى سعر السهم، كما تناقش "إنفستكورب كابيتال" البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024.

2/ يوم 10 سبتمبر 2024، تناقش عمومية "ريسبونس بلس القابضة" انتخاب مجلس إدارة جديد.

3/ يوم 11 سبتمبر، يناقش مجلس إدارة كل من تعاونية الاتحاد وبنك المشرق، الأعمال الاعتيادية، على ان يكون هذا اليوم، موعد إدراج أسهم "إن إم دي سي إينرجي" في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

4/ يوم 12 سبتمبر، تتخذ عمومية مجموعة أغذية قراراً بشأن توزيع أرباح نقدية، كما توافق عمومية أسمنت الفجيرة على إطفاء الخسائر المتراكمة من الاحتياطي القانوني، يستعرض مجلس إدارة العين الاهلية للتأمين أعمال الشركة العادية، وتناقش ريسبونس بلس توزيع أرباح نقدية بواقع 0.075 درهم للسهم عن النصف الأول من 2024، وتناقش الياه سات أحقية أرباح نقدية بواقع 8.40 فلس للسهم عن النصف الأول من 2024.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

 

تعرّف على أبرز أحداث أسواق المال الإماراتية خلال أسبوع